recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج tp icon moment من ميديا فاير

OdaY
الصفحة الرئيسية
يعتبر الايكون مومنت احد ادوات لعبة بيس Pes  ويمكنكم الان تحميل برنامج tp icon moment من ميديا فايرلاجهزة الاندرويد ويمكن استخدامه ايضاً لاجهزة الكمبيوتر او الابتوب من خلال برنامج محاكي الاندرويد لزيادة ارصدتك داخل اللعبه 
نحن في موقع يافع نت فس القسم التقني يسرنا ان نقدم لكم هذا الموضوع 

ما هو برنامج tp icon moment

هو اداة تهكير خاص في لعبة eFootball PES  يمكن استخدامه عبر الجوال حاليا متاح للاندرويد فقط وفي حال توفر نسخة خاصه للايفون سوف نقوم بموافاتكم بالروابط الخاصه بالتنزيل حيث انه من الصعب وضع رابط تحميل عبر ميديا فاير لانظمة Ios

ما هي لعبة eFootball PES 

■ إثارة لعبة كرة القدم في راحة يدك
استمتع بتجربة كرة القدم الأكثر أصالة التي لا يمكن أن تقدمها سوى سلسلة PES ، مباشرة على جهازك المحمول.

■ يضم أرقى أوروبا
العب مع مجموعة حقيقية من الأندية المرخصة رسميًا من المستويات العليا لكرة القدم الأوروبية ، بما في ذلك FC Barcelona و Manchester United و Juventus و FC Bayern München ، بالإضافة إلى شركاء حصريين AS Roma و SS Lazio!

■ مباريات في الوقت الفعلي عبر الإنترنت
واجه أصدقاء قريبين وبعيدين من خلال وظائف متعددة اللاعبين محليًا وعبر الإنترنت. بعد ذلك ، بمجرد شحذ مهاراتك ، توجه إلى وضع eFootball لتواجه العالم في Matchday والعديد من أحداث الرياضات الإلكترونية التنافسية الأخرى.

■ مشغلات سلسلة اللحظات المميزة
استرجع وأعد اللحظات السحرية من حياة نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين من خلال "Iconic Moment Series".

■ العيش بين الأساطير
عِش خيال كرة القدم الخاص بك من خلال توقيع العديد من الأساطير لفريقك ، بما في ذلك D. BECKHAM و F. TOTTI و D. MARADONA و S.Gerrard و G. BATISTUTA و FERNANDO TORRES و K.

■ اللاعبين المميزين النادرة
سيظهر اللاعبون الذين أدوا أداءً جيدًا خلال مباريات نهاية الأسبوع في اللعبة على أنهم لاعبون متميزون. زادت هذه الإصدارات الخاصة من التصنيفات وتصميمات البطاقات الفريدة وفي بعض الحالات مهارات إضافية.

■ تحديثات أسبوعية مباشرة
يتم تجميع البيانات من المباريات الحقيقية التي يتم لعبها حول العالم على أساس أسبوعي ويتم تنفيذها داخل اللعبة من خلال ميزة Live Update لإنشاء تجربة أكثر واقعية. تؤثر هذه التحديثات على جوانب مختلفة من اللعبة ، بما في ذلك تقييمات حالة اللاعب وقوائم الفريق.


* تنزيل اللعبة *
مطلوب ما يقرب من 1.9 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية لتنزيل وتثبيت eFootball PES 2021.
يرجى التأكد من وجود مساحة خالية كافية قبل بدء التنزيل.
نوصي أيضًا باستخدام اتصال Wi-Fi لتنزيل اللعبة الأساسية وأي من تحديثاتها.

* الاتصال عبر الإنترنت *
مطلوب اتصال بالإنترنت للعب eFootball PES 2021. كما نوصي بشدة باللعب باستخدام اتصال ثابت لضمان حصولك على أقصى استفادة من اللعبة.

* عرض العنوان *
إذا حددت اليابانية في إعدادات اللغة لتطبيق اللعبة ، فسيتم عرض "eFootball Winning Eleven 2021". إذا قمت بتحديد لغة أخرى غير اليابانية ، فسيتم عرض "eFootball PES 2021".

تنزيل  tp icon moment 

يمكنكم تنزيل الاداة تنزيل tp lcon moment بكل بساطة بالنسبه للوقت الحالي اخر اصدار 
وسوف نوافيكم باي تحديث للاداة متخطي للحظر 
google-playkhamsatmostaqltradent