recent
أخبار ساخنة

مشكلة الواتساب التاريخ غير صحيح تاريخ الهاتف هذا غير دقيق اضبط الساعة ثم اعد المحاولة

OdaY
الصفحة الرئيسية

 نستعرض لكم في ما يلي حل لمشكلة الواتساب التاريخ غير صحيح تاريخ الهاتف هذا غير دقيق اضبط الساعة ثم اعد المحاولة وهي رسالة تظهر عند فتح الواتس اب يتعذر تسجيل الدخول للواتساب وقد يشمل ذلك تصفح الانترنت وتحميل التطبيقات من جوجل بلاي , هذه المشكلة تحديدا تتم في اجهزة الاندرويد 



نستعرض لكم الحل بشكل صحيح لتجاوز هذه المشكلة وتتمكنوا من القيام باستخدام تطبيق واتساب وجهازكم بالشكل الصحيح دون اي عواقب 

حل مشكلة واتس اب  تاريخ الهاتف هذا غير دقيق اضبط الساعة ثم اعد المحاولة

عملية تحديد التاريخ والوقت في الهواتف والأجهزة بشكل عام أمر مهم للغاية ولا يمكن تخطي هذه العملية بأي حال من الأحوال لتجنب العديد من المشاكل الناتجة عن عدم تحديد التاريخ والوقت. لم يتم إعداده على هاتفك وخاصة الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام Android وكيفية إصلاحه؟
قم بالخطوات التاليه للحصول على حل لهذة المشكلة

ضبط التاريخ والوقت :

تاكد من قيامك من وضع تاريخك والساعه بشكل صحيح من خلال التوجه للاعدادات ثم التاريخ والوقت ومن ثم ضبط الوقت والتاريخ بشكل صحيح 

تحديث أحدث نسخة للتطبيق :


هذا الحل في حال قمت بالخطوة الاولى ولم ينجح فعليك ان تقوم بتثبيت آخر نسخة للواتس اب وبعد التحديث سيتم فتح التطبيق بشكل صحيح دون اي مشاكل وبكل سهولة وهنا نكون قد حصلنا على حل مشكلة التاريخ غير صحيح 

سبب مشكلة التاريخ غير صحيح في الاندرويد 

1: مشكلة مع WhatsApp / يرجى ضبط الوقت وإعادة تشغيل WhatsApp
أول مشكلة تواجهك هي أن تطبيق واتسآب لا يعمل ، فعند النقر فوق أيقونة التطبيق تظهر رسالة تفيد بأن التاريخ غير صحيح وتحتاج إلى التعديل ثم حاول مرة أخرى ولن تتمكن من عدم الدخول محادثاتك بشكل دائم حتى تقوم بتعيين التاريخ والوقت.

2: ساعتك متأخرة عن الوقت الحالي
عندما تحاول الوصول إلى موقع ويب ، ستواجه مشكلة في التصفح ولن تتمكن من الوصول إلى أي موقع ويب وستظهر لك رسالة تفيد بأن وقت المشاهدة متأخر عن الوقت الحالي.

3: متجر Play لا يعمل ، لا يوجد اتصال
إذا حاولت الوصول إلى تطبيق Google Play Market لتنزيل تطبيق أو لعبة ، فلن تعمل من أجلك على الإطلاق ، مثل هاتفك غير متصل بالإنترنت على الإطلاق.

ستواجه العديد من المشكلات لمجرد أنك لم تحدد التاريخ والوقت على هاتفك. لهذا السبب ، سيتعين عليك الإسراع في حل هذه المشكلة عن طريق ضبط الساعة والتاريخ.


مشكلة الواتساب التاريخ غير صحيح تاريخ الهاتف هذا غير دقيق اضبط الساعة ثم اعد المحاولة
OdaY

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف7 ديسمبر 2022 في 9:00 م

    Just remember that that|do not forget that} the one method the machines can accumulate those big jackpots is to rarely pay out. You have the prospect to win big, however odds 우리카지노 are that you’re going to lose your money and lose it a lot sooner than at a desk sport and even at an everyday slot machine. But you'll be able to|you probably can} always try your luck out, with no risk concerned, by checking outexclusive, no-deposit, bonus codesthat supply free spins on these exciting slots. Instead, you would additionally put your money on these thirteen weird things you'll be able to|you probably can} legally guess on. No, online slot video games aren't rigged lengthy as|as lengthy as} you’re playing in} at a reputable website.

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent