recent
أخبار ساخنة

تطبيق عدسة الحساب لمعرفة من يشوف حالاتك في الواتس بالخفاء

OdaY
الصفحة الرئيسية

تطبيق عدسة الحساب لمعرفة من يشوف حالاتك في الواتس بالخفاء

 اذا كنت تبحث عن الطريقة الصحيحة لتحميل تطبيق عدسة الحساب لمعرفة من يشوف حالاتك في الواتس بالخفاء بالإضافة لمزايا كثيرة يقدمها التطبيق عبر الجوال من خلال نظام الاندرويد فانت في المكان المناسب 

ما هو تطبيق عدسة الحساب 

 تطبيق "عدسة الحساب" هو تطبيق يتوفر على Google Play ويهدف إلى إظهار لك أصدقائك بطريقة لم تعرفهم من قبل. يحتوي هذا التطبيق على أدوات بسيطة ولكن فعالة تساعدك في التمتع بالإيموجي بشكل كبير ومشاركتها مع أصدقائك في قسم الإيموجي داخل التطبيق.



بالإضافة لميزة كشف من حذف المحادثات من الطرفين وميزة معرفة من يشاهد حالاتك في واتساب برغم اخفاءة لذلك 

من الجدير بالذكر أن هذا التطبيق ليس سوى تطبيق مزحة وهو مصمم بشكل رئيسي للمتعة والترفيه. في حالة وجود أي مشاكل أو استفسارات، يمكنك الاتصال بنا عبر عنوان البريد الإلكتروني المتاح للمطور. يرجى ملاحظة أن تصفح حفظ بياناتك هو أمر هام، ويكون ذلك عن طريق فهم آليات جمع البيانات ومشاركتها التي يتبعها مطورو البرامج. 



تفتقر خصوصية البيانات ومعايير الأمان إلى اختلاف بناءً على كيفية استخدامك للتطبيق وعنوانك الجغرافي وعمرك. يقدم مطور البرنامج هذه المعلومات وقد يقوم بتعديلها خلال الوقت.



يجب التأكيد على أنه لا يتم مشاركة أي بيانات مع جهات خارجية، وأن آلية جمع بيانات المستخدمين تختلف بحسب سياسة استخدام التطبيق وموقع الاستخدام وعمر المستخدم.

ومن جهة أخرى، ينبغي الإشارة إلى أن هناك العديد من الوظائف والأدوات المساعدة القادمة قريباً، وهذا يعزز التحسين المستمر لتجربة المستخدم. وفي النهاية، يهمنا أن نوضح أن بعض المستخدمين لم يكونوا راضين عن هذا التطبيق واعتبروه تطبيقا وهميا مع وجود الكثير من الإعلانات. ولذا، فإنه من المهم أن تكون حذرا وتقيم المعلومات بحكمة قبل استخدام التطبيق.

رابط تحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي : عدسة الحساب

google-playkhamsatmostaqltradent