recent
أخبار ساخنة

تحميل صافي للتقنية اقوى مقلب مراقبة اي جوال

OdaY
الصفحة الرئيسية

 

فاجئ اصدقائك او اقاربك بعمل مقلب مراقبة شاشة هاتفه والتحكم بها من هاتفك ومراقبة شاشة هاتفه الان عبر صافي للتقنية احد البرامج التي تم اذاعتها مؤخرا وانتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تطبيق متاح للاندرويد يمكنك استغلاله لعمل مقلب او مزحه مع من تحب 

الطريقة من باب الدعابه والمزح ويحظر استخدامها بشكل غير قانوني او لانتهاك خصوصيات الناس حيث يسعدنا عبر يافع نت ان نقدم لكم برنامج صافي للتقنية 



كيف يتم  مراقبة الجوالات  ايفون او اندرويد

يمكن الوصول إلى الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية ووسائل التواصل الاجتماعي من قبل الشخص الذي تتم مراقبته. يمكن أيضًا تتبع الشخص الذي تتم مراقبته من خلال موقع GPS الخاص به وهذا يختلف عن موضوعنا الاساسي صافي للتقنية .


يتيح لك برنامج مراقبة الأجهزة المحمولة مراقبة المعلومات الشخصية والإجراءات الخاصة بجهاز محمول عن بُعد. يمكن أيضًا استخدام هذا البرنامج لمراقبة الأجهزة المحمولة لأطفالك للتأكد من سلامتهم عندما يكونون في المدرسة أو يلعبون مع أصدقائهم.


يعد برنامج مراقبة الأجهزة المحمولة طريقة واعدة للحفاظ على أمان أطفالك وموظفيك من خلال التجسس على أجهزتهم المحمولة عن بُعد.

في الوقت الحاضر ، نحن نعيش في عصر التكنولوجيا. في أغلب الأحيان ، يحمل كل شخص معه أداة أو اثنتين من الأدوات التي تكون أقوى من بعض أجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي كانت متوفرة منذ وقت ليس ببعيد. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تكون قادرًا على مراقبة جميع الأنشطة التي يقومون بها على تلك الهواتف ، وذلك للتأكد من أنها آمنة ولا تتورط في أي مشكلة.


مع ظهور الهواتف الذكية ، أصبحت مراقبة الأجهزة المحمولة عملاً مربحًا. تسمح حلول المراقبة المتنقلة للشركات بتتبع جميع أنواع أنشطة الهواتف الذكية ، مثل سجلات المكالمات والرسائل النصية وموقع GPS والمزيد.


عادةً ما يتم تسويق حلول المراقبة المتنقلة للآباء الذين يرغبون في مراقبة أنشطة هواتف أطفالهم الذكية من أجل الحفاظ على سلامتهم. هذا لأن السبب الأول للوفاة بين المراهقين هو حوادث السيارات ، ويمكن أن تكون الرسائل النصية أثناء القيادة عاملاً يساهم في هذه الإحصائية. هناك أيضًا أرباب عمل يستخدمون هذه الحلول المحمولة لمراقبة أنشطة موظفيهم للتأكد من أنهم لا يضيعون الوقت في مهام غير متعلقة بالعمل أثناء ساعات العمل.

رابط تنزيل صافي للتقنية اقوى مقلب مراقبة اي جوال 

من خلال برنامج AnyScreen  الذي تطرق له صافي للتقنية يمكن تحميله بين الجهازين ومن ثم القيام بعملية ربط 
وسوف نضع لكم فيديو يشرح عملية ذلك لاجراء عملية المقلب
ويمكن تنزيله لاجهزة الاندرويد من الرابط





ما هو تطبيق AnyScreen 

هل تريد التحدث مباشرة على شاشة الهاتف.؟
هل تبحث عن تطبيق مشاركة شاشة الهاتف المحمول الفوري.؟

AnyScreen: تطبيق Mobile Screen Sharing & Assistance هو تطبيق فوري لمشاركة شاشة الهاتف المحمول.
يمكنك مشاركة شاشة android الخاصة بك مع أصدقاء مستخدم android آخرين. يمكنك تعليم android لمستخدم android الآخر من خلال تطبيق Screen Talk هذا.

قبل أن تبدأ ، تحتاج إلى الاتصال بمستخدم android آخر لديه نفس AnyScreen: تطبيق Mobile Screen Sharing & Assistance.
يتعين على أحد المستخدمين النقر فوق "إرسال" والآخر عند "استلام" لبدء "مشاركة الشاشة". عند النقر فوق إرسال ، ستحصل على الرمز الذي سيتم إدخاله في هاتف المستخدم الآخر.
يمكنك مشاركة الشاشة مع الصوت أيضًا وتسجيلها.
Live Mobile Screen Sharing App لمشاركة أي شيء تحدث صوتيًا مباشرًا مع أصدقائك وأقاربك ومشاركة شاشة هاتفك المحمول للظهور على شاشة الهاتف المحمول مع الأصدقاء.

الميزة:

📲 التطبيق يدعم جميع أجهزة
Android تبديل مشاركة الشاشة الحية معك مستخدم android آخر
يمكنك التحدث الصوتي المباشر مع الأصدقاء والعائلة
طريقة سهلة وسريعة لمشاركة شاشة الهاتف المحمول مع مستخدمي Android الآخرين
📲 Live Screen Voice talk
مجاني لتشغيل تطبيق في هاتف ذكي
📲 مشاركة شاشة حية للفيديو والصور والألعاب والمنشورات الاجتماعية
📲 فقط باستخدام رمز ، شارك شاشتك مع مستخدم آخر

، قم بتنزيل AnyScreen: تطبيق Mobile Screen Sharing & Assistance وشارك شاشة الهاتف المحمول مع الأصدقاء. !!


google-playkhamsatmostaqltradent