recent
أخبار ساخنة

تطبيق مجلة ماجد تصفح مجلة الطفولة من جوالك

OdaY
الصفحة الرئيسية


مجلة ماجد وهي من أشهر المجالات على مستوى العالم التي تختص فئة كبيرة من الأطفال ويمكنك أيضاً تحميل تطبيق مجلة ماجد مهما كان نظام تشغيل هاتفك.

تطبيق مجلة ماجد الغنية عن التعريف التي تعرف منذ زمن حيث بث إليها تطبيق خاص بالمجلة حيث يوجد العديد من التفاصيل حول هذه المجلة أنه يمكنك استخدامك لهذه المجلة من خلال الهاتف سواء كنت تستخدم نظام تشغيل ايفون او اندرويد فيمكنك استخدامها من خلال موقعنا، وقد يوجد العديد من الخصائص والسمات التي تتميز بها مجلة ماجد عن اي مجلة آخرى نشأت للأطفال.

تحميل تطبيق مجلة ماجد

مجلة ماجد هي مجلة الأطفال المعروفة حول دول العالم والأكثربيعاً ايضاً، مر الكثير من الزمن حول طرح هذه المجلة التي نالت أعجاب الكثير من مستخدمينها، حيث كان اول اصدار لمجلة ماجد في السبعنيات في القرن الماضي فقد نالت اعجاب الكثير في هذا الوقت وأعتبرت اهم وانجح تجربة للأطفال، عند قرأتك لمجلة ماجد فقد تسترجع الكثير من ذكريات طفولتك وتعيش أحلى الأوقات داخل المجلة حول الشخصية المفضلة لك في مجلة ماجد.

الكثير من الشخصيات الناجحة والتي نالت اعجاب العديد من مستخدمين المجالة ومنهم(موزة الحبوبة، زكية، كسلان، أمونة، نقيب خلفان) ويوجد الكثير والكثير داخل المجلة ولكن ظهرنا أب، فهي أصبحت احب المجالات لدى الأطفال والكبار أيصاُ، فهي مازالت أشهر المجالات منذ أقدم السنوات التي استمر هذا النجاح حتى الآن ويزال يوجد العديد من المستخدمين يبدون أعجابهم بالمجلة حتى أصبحت أشهر وابرز مجلة مسلية.

حيث تم أصدار اول نسخة تحميل لتطبيق مجلة ماجد في 31 يناير 2020 وكان هذا من خلال دولة الأمارات، حيث النجاح الدائم الذي تلقته مجلة ماجد التي كانت تطرح بشكل أسبوعي حيث كان يصل سعرها حوالي 10 درهم حيث كانت تخاطب هذه المجلة بالمحتوى الخاص بها الأطفال من سن 7 سنوات حتى سن 14 سنة ولا يكتفي القائمين على المجلة بهذا فقط بل بثت قناة بأسم ماجد التي كانت تطرح الأفلام والبرامج الكرتونية للأطفال، وجهدت الشركة المنتجة للمجلة حتى وصل إلى تطبيق على الهاتف يمكنك تحميله واستخدامه.

تحميل تطبيق مجلة ماجد

قد ظهر مؤخراً أصدار من مجلة ماجد من خلال تطبيق اصدرته الشركة القائمة على المجلة حيث يمكنك تصفح المجلة والمحتوى الخاص بها من خلال تطبيق على الهاتف الجوال او على التاب الالكتروني الخاص بالطفل مهما كان نظام التشغيل الذي يدعمه التاب الألكتروني او الهاتف سواء كان اندرويد او ايفون فهو يدعم جميع أنظمة التشغيل كما يمكنك أيضاً استخدام رابط التحميل الخاص بالمجلة وتحميله على الهاتف بشكل مجاني تماماً دون فرض اي رسوم مقابل تثبيت التطبيق على الهاتف.

حيث يمكنك تحميل تطبيق ماجد على هاتفك دون الحاجة إلى مساحة كبيرة فهو خفيف في الاستخدام وصغير الحجم لا يحتاج ولا يتطلب إلى مساحة كبيرة لتحميله، فقد يمكنك تحميل مجلة ماجد على كل المتاجر المعروفة دون الحاجة لآي أختصار للراوبط، فهو يتطلب فقد أتصال الهاتف بشبكة الأنترنت حتى يمكنك التطلع إلى التطبيق فلا بحتاج أكثر من ذلك غير فتح حساب فقط بأستخدام أيميل الجيميل، ويوجد العديد من المميزات والخصائص الموجودة والذي قد تميز بها تطبيق مجلة ماجد.

اهم مميزات تطبيق مجلة ماجد

  • يتميز تطبيق مجلة ماجد بواجهه رائعة جداً ولافته للأنظار فلا يحتاج اي مجهود للتعامل به فهو سهل الأستخدام.
  • يدعم تطبيق مجلة ماجد اللغة العربية ولهذا انتشرت بشكل فعلي وكبير جداً في كل الدول العربية.
  • وقد تميز أيضاً لغة الدبلجة داخل التطبيق حيث يمكن فهم المحتوى الذي يعرض باللغة الأنجليزية حيث يكون مفهوماً بشكل جيد وحتى يتنشر التطبيق بين دول العالم .
  • في تطبيق مجلة ماجد الذين يقومون بتقديم البرامج التلفزيونية هم المذيعين الموهوبين الذين يعملوا داخل القناة التلفزيزنية لقناة ماجد.
  • يمكن للطفل المستخدم لتطبيق مجلة ماجد يمكنه اختيار الشخصية الذي يفضلها لعرض المسلسلات الفيديوهات الخاصة بالشخصية فهي لا تتوفر في اي مكان آخر ولا على اليوتيوب.
  • المصمم الرئيسي لتطبيق مجلة الماجد هي مجلة ماجد الشهيرة والخاضع لقناة ماجد الفضائية أيضاً.
  • يمكنك تنزيل تطبيق مجلة ماجد بطريقة مجانية تماماً دون فرض اي رسوم مادية مقابل تنزيل التطبيق على الهاتف.
  • يتم عرض المسلسلات او الافلام الكرتونية الحصرية الخاصة بلأطفال مثل الكرتون او الانمي.

تطبيق مجلة ماجد هو من أفضل التطبيقات التي يمكنك تنزيلها هلى الهاتف مهما كان نظام التشغيل الذي يعمل به الهاتف وهذا يرجع إلى الجهود المستمرة التي تعمل بها الشركة المنشئة لقناة ماجد الفضائية ولمجلة ماجد أيضاً الذي يسعون بشكل مستمر للتطوير بشكل دائم من محتوى المجلة وفي التوسع بشكل مستمر.

 رابط التنزيل : رابط تطبيق مجلة ماجد

google-playkhamsatmostaqltradent